القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة الحي 15 العاشر من رمضان

خريطة الحي 15 العاشر من رمضان


خريطة الحي 15 بالعاشر من رمضان 

لتحميل خريطة الحي 15 بالعاشر من رمضان بصيغة pdf اضغط هنا






6 نصائح عقارية قبل بيع العقار

 


التصوير:

بيع العقار مثله مثل أى منتج أخر يحتاج الى دعايا ليجذب العميل، فيجب عليك تسويق صور جيدة للمنتج (العقار) تجذب إنتباه المشتري، و لا تنسي أن تقوم بترتيب البيت جيداً و تجهيزه للتصوير ثم قم بعمل جلسة تصوير ملهمة للمشتري تجعله يبحث عن رقم هاتفك للإتصال بك.




دهان العقار:

الباب الأمامي يمكن أن يولد انطباعات أولى عن المبلغ الذي يساوي بيتك لدى بعض المشترين المحتملين فالكثير من المشترين يتفقدون البيت لرؤية كيف يبدو المنزل ، فعندما تهتم بالطلاء فبالتأكيد لن يكلفك الكثير من المال ولكنك ستجنى نتيجته فى عملية البيع.




لتحميل جميع خرائط العاشر من رمضان بصيغة pdf عالية الدقة وخفيفة ع الموبايل جداً اضغط هنا










الأصلاحات:

قبل عرض العقار للبيع تفقده جيدا، وقم بتطويره فلا بأس من دهانات جديدة أو ورق جديد لجدران العقار، قم بتجميل الحديقة وتقليمها.




قم بتصليح جميع التلفيات أو المشاكل التى قد تجدها، فلا تعتقد ان هذا لا يؤثر فى عمليات البيع، ستجد فى النهاية أنه يؤثر بشكل كبير على السعر النهائى للعقار عند البيع.




نزع الشخصية:

قد يكون هذا الأمر صعبا أذ كنت مرتبط بالعقار وأثاثه ارتباط عاطفى، ولكن عليك تنظيف العقار من متعلقاتك الشخصية قبل عرضه للبيع، قم ازالة بعض قطع الأساس الشخصية حتى يبدو العقار أوسع، وأيضا اذا كنت من هواة تربية الحيوانات فعليك أبعادها حتى يشعر العميل بالراحة.




التسعير:

السعر من العوامل الهامة والمؤثرة فى أى صفقة عقارية، فيجب عليك من البداية تحديد السعر المناسب للعقار، وعملية التسعير تقع تحت تأثير العديد من المتغيرات التى يجب أن تكون على دراية بها مثل توقيت البيع، موقع العقار، أداء السوق العقارى




شركات التسويق العقارى:

يمكنك الأستعانة بشركات او مكتب تسويق عقارى، فهذه الشركات لا تتلقى أى عمولات الا بعد عملية البيع، اذا كنت لا تمتلك الخبرة الكافية أو الوقت الكافى للقيام بعملية بيع عقارك.



وأخيرا ينبغى عليك كمستثمر أو إن كنت تريد بيع العقار الخاص بك الأهتمام بالتحقق من مصداقية المشترى، فقم بالتحقق من بياناته الشخصية ومن أمتلاكه لسعر العقار بالفعل قبل اجراء أية اجراءات قانونية والتعامل بالعقود الأصلية ذلك من أهم اهم خطوات نصائح عقارية يجب أن تلتزم بها.


تنزيل خريطة الحي 15 بالعاشر من رمضان 

لتحميل خريطة الحي 15 بالعاشر من رمضان بصيغة pdf اضغط هنا











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات