القائمة الرئيسية

الصفحات

خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان

خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان


خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان 

تحميل خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان pdf من هنا







كيف تتجنب عمليات النصب عند شراءك عقار

 ان قرار شراء الوحدات السكنية يعد قرارا مصيريا ً ، خاصة أنك ستقوم بوضع مبلغ كبير من المال لشراء عقار سواء للسكن فيه أو للاستثمار . لذلك فمن الطبيعي أن يقوم المشتري بالبحث والسؤال والاستفسار بشكل واسع قبل أن يقوم بهذه الخطوة .




لتحميل جميع خرائط العاشر من رمضان بصيغة pdf عالية الدقة وخفيفة ع الموبايل جداً اضغط هنا










 وقد كثرت في الآونة الأخيرة الكثير من عمليات النصب والاحتيال ، وخاصة في عمليات البيع العقاري . ولذلك فان على المشتري أن يكون أكثر انتباها ً وأن يؤمن جميع الطرق التي تضمن حقه وأن يحمي نفسه . وفي هذا المقال سنقوم بتوضيح كافة الأمور التي تخص أساليب النصب العقاري وكيفية تجنبها :




 أن يقوم المشتري بالتأكد من حالة العقار ورؤية العقار أو رؤية وثائق الثبوتية قبل أي شيء : غالبا ً ما يقوم المشتري بالاستعجال والموافقة على شراء عقار مازال حتى الان قيد الانشاء او على الخريطة لم ينتهي بعد ، وهو الامر الذي من الممكن ان تستغله بعض شركات النصب وتلجأ الى تزوير بعض المخططات وصور المنازل وتقوم ببيعها مراراً وتكرارا ً للعديد من الأشخاص . في حال كان العقار لم يتم انشاؤه بعد عليك التأكد من أوراق العقار بأنها سليمة ومعلومات صحيحة من خلال السؤال في مؤسسات الدولة المختصة عن ذلك ومطابقة المعلومات التي قدمت لك لذلك العقار . 






عدم الموافقة على دفع أي مبلغ من المال قبل التأكد من كافة الأمور القانونية وسلامة العقار هنالك بعض الشركات التي تحاول استعجال المشتري لإرسال دفعة أولية أو ما يسمى عربون لجعل المشتري يقع فريسة لهم ، لذلك ننصحكم التأكد من كافة الأوراق القانونية قبل البدء بأي خطوة تخص دفع الأموال .






 عدم توقيع أي عقد بينك وبين البائع قبل معاينة العقار : لأن بعض الشركات تقوم بعمل عقد فوري بينها وبين المشتري لتضمن له – بحسب زعمها – أن العقار للمشتري ولن يكون هناك أي مشتري اخر ، ولكن ما يحدث في الحقيقة أن البائع بعملية توقيع العقد يقوم بمطالبة المشتري بدفعة أولية ومن الممكن فيما بعد الا يعجبه العقار . تحقق من هوية الشخص الذي تقوم بالتعامل معه : من الضروري معرفة من الذي تتعامل معه ، وننصحكم أن يكون تعاملكم مع شركات وليس افراد او اشخاص .






حافظ على معلوماتك الشخصية ولا تعطيها لأحد ومن هذه المعلومات : الوثائق الشخصية ، المعلومات البنكية ، إمكانياتك المادية استخدام محامي خبير في هذا المجال : ان توكيلك لمحامي ذا خبرة لمتابعة كافة الأمور المتعلقة بالعقار يسهل عليك التأكد ان كان هنالك أي إشارة غير قانونية على العقار ومساعدتك في الكشف والنجاة من أي عملية نصب من الممكن ان تتعرض لها . وفي النهاية أرجو أن أكون قد قدمت الفائدة المرجوة لهذا المقال ،





خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان pdf 

تحميل خريطة الحي 18 بالعاشر من رمضان pdf من هنا










ولا تنس دعم موقعنا في صفحتك فيسبوك ومشاركة المنشور ليستفيد غيرك ولتعم الفائدة. 




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات